المجلفن التراب شبكة

وصف قصير:

يستخدم المجلفن شبكة التراب أساسا لإنتاج أقفاص التراب وضعت استخدامها مباشرة للحماية ضد تآكل التربة والصخور تدحرجت إلى أسفل الخندق التلال. المجلفن التراب صافي المواد الخام عالية اسلاك الحديد المجلفن، المجلفن اسلاك الحديد المجلفن الأغلبية في 260 غرام /. المجلفن التراب صافي المواد الخام: (1) سلك الصلب المجلفن: الكربون أسلاك الفولاذ، قطر السلك في 2.0MM 4.0MM بين قوة الشد الأسلاك، والأمطار الغزيرة أو يساوي 350-520MP ...


  • FOB السعر: US $ 5-33 / مجموعة
  • مين. وردر الكمية: 10 مجموعة / مجموعات
  • إنتاج القدرة: 500 مجموعة / مجموعات في يوم
  • الميناء: تيانجين
  • شروط الدفع: L / C، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    المجلفن شبكة التراب  وهي تستخدم أساسا لإنتاج أقفاص التراب وضعت استخدامها مباشرة للحماية ضد تآكل التربة والصخور تدحرجت إلى أسفل الخندق التلال. المجلفن التراب صافي المواد الخام عالية اسلاك الحديد المجلفن، المجلفن اسلاك الحديد المجلفن الأغلبية في 260 غرام /.
    التراب المجلفن صافي المواد الخام:
    (1) حفزت أسلاك الفولاذ: أسلاك الفولاذ الكربون، قطر السلك في 2.0MM 4.0MM بين قوة سلك الشد والأمطار الغزيرة أو يساوي 350-520MPa، والمعالجة السطحية للالسلك الساخن المجلفن تراجع، وشحذا سمك طبقة واقية وفقا لمتطلبات العملاء، المجلفن بمبلغ يصل إلى 360G / M2، ومعظم المجلفن حول 260G / M2.
    (2) جاور فيها أسلاك الفولاذ، المجلفن انخفاض طبقة الكربون أسلاك الفولاذ هو سبيكة، 5٪ مكونات سبائك الألومنيوم - أثر مختلط الأرضية النادرة طبقة سبائك الزنك. هذا هو استخدامها في السنوات الأخيرة، والمواد الجديدة، والمقاومة للتآكل أكثر من 3 مرات سهل التقليدي المجلفن قطر السلك بين 1.0MM-3.0MM، والشد من الأسلاك 350-520MPa.

    20150601172538413841

    2015060117250901901

    20150601172574557455

    2015060117250922922


  • السابقة:
  • التالى:

  • إرسال رسالتك لنا:

    منتجات ذات صله

    WhatsApp Online Chat !

Galvanized Gabion Mesh

Short Description:

Galvanized Gabion mesh is mainly used for the production of the gabion cages and laid directly used for protection against soil erosion and rocks rolled down the hillside Ditch. Galvanized gabion net raw material is high galvanized iron wire, galvanized iron wire galvanized the majority in the 260 g /. Galvanized gabion net raw material: (1) Galvanized steel wire: carbon steel wire, the diameter of the wire in the 2.0MM 4.0MM between the wire tensile strength, heavy rain or equal to 350-520MP...


  • FOB Price: US $ 5 - 33 / Set
  • Min.Order Quantity: 10 Set/Sets
  • Supply Ability: 500 Set/Sets per Day
  • Port: tianjin
  • Payment Terms: L/C,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    Galvanized Gabion mesh is mainly used for the production of the gabion cages and laid directly used for protection against soil erosion and rocks rolled down the hillside Ditch. Galvanized gabion net raw material is high galvanized iron wire, galvanized iron wire galvanized the majority in the 260 g /.
    Galvanized gabion net raw material:
    (1) Galvanized steel wire: carbon steel wire, the diameter of the wire in the 2.0MM 4.0MM between the wire tensile strength, heavy rain or equal to 350-520MPa, the surface treatment of the wire hot dip galvanized, galvanizing the protective layer thickness according to customer requirements, galvanized the amount of up to 360g/m2, most of galvanized around 260g/m2.
    (2) Gower where the steel wire, galvanized low carbon steel wire layer is an alloy, 5% aluminum alloy components – mixed trace rare earth alloy zinc layer. This is a use in recent years, new materials, and the corrosion resistance is more than 3 times the traditional plain galvanized wire diameter between 1.0MM-3.0MM, the tensile strength of the wire 350-520MPa.

    20150601172538413841

    2015060117250901901

    20150601172574557455

    2015060117250922922


  • Previous:
  • Next:

  • Send your message to us:

    Related Products

    WhatsApp Online Chat !